الخدمات

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن :

تعتبر شركتنا افضل شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن حيث توفر عروض وخصومات مغرية جدا ، حيث تقوم بنقل أي من قطع الاثاث الخاصة بك من مدينة الرياض الى مدينة الاردن باتاحة التراخيص اللازمة لاتمام النقل في كلا البلدين ، هذا طبعا بالإضافة إلى أفضل الأسعار المميزة والمتوفرة لدى شركتنا بجانب ضمان منا يؤكد لك وصول كل اثاث منزلك او مكتبك الى غايته في دولة الأردن بكل امان بدون تماما حودث اى مشكلة بالاثاث أو إصابته بأي ضرر.

بجانب طبعا توفر عمالة فنية متخصصة لدى شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن تجيد أعمال الفك والتركيب لكل اثاثك بكل دقة بجانب تغليفه بشكل جيد ليتم منع حدوث أى احتكاك للاثاث ، هذا بالإضافة إلى الصيانة التى نقوم بها لاي اثاث تالف أو به مشاكل ، لذا عليك الان أن تتعامل مع شركتنا التى بالفعل تقوم بخدمة نقل مميزة لن تحصل عليها إلا من خلال تعاملك معنا نحن.

شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

الاوراق المطلوبه لنقل الاثاث من الرياض الى الاردن :

حتى تستطيع عزيزي العميل نقل العفش من الرياض الى الاردن عليك أن تقوم بتحضير هذه الأوراق الخاصة لتتولى شركتنا أمر النقل نيابه عنك والأوراق المطلوبة هي :

  • نسخه من عقد الإقامة الخاص لمنزلك في الرياض بالإضافة إلى نسخة من عقد مكانك بالاردن.
  • توقيع من كاتب العدل بانك تفوض شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن في إجراء كل اعمال النقل الخاصة بك.
  • يجب أن تحصل ايضا على ورقة خاصة باعفاءك من التراخيص الجمركيه ، ولكن هذا لا يعنى عدم دفع اى مبلغ بل سوف تقوم بدفع مبالغ مالية للجمارك نظير المرور إلى دولة الأردن ولكن جمارك اثاثك المستعمل سوف تكون معفاه منها بينما في حال قمت بشراء اثاث جديد سوف يتطلب منك دفع جمارك خاصة به.
  • نسخة من جواز السفر الخاص او او صورة من البطاقة الخاصة بالعميل.

شروط نقل العفش من الرياض الى الاردن :

وبهذه الشروط والأوراق السابق ذكرها اذا أحضرها العميل سوف تتولى شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن باقي اعمال النقل بكل امان ولكن عليك أن تعلم عزيزي العميل بعض الملاحظات والا مور الخاصة بالنقل

  1.  وهي أنه يجب أن تكون مقيم بالسعوديه ما لا يقل عن سنتين قبل اتمام عملية النقل .
  2. بالإضافة إلى أن عملية النقل التى سوف نقوم لك بها هي الأولى من نوعها لك ولكن في حال سبق لك القيام بعملية نقل سابقه عليك أن تبقي ما لا يقل عن خمس سنوات أخرى حتى تستطيع أن تقوم بعملية نقل
  3. ولا تظن أن عملية النقل سهله وتستطيع أن تتولى الأمر بنفسك، فأنت لا تعرف مدى خطورة الأمر وذلك بسبب انك سوف تمر بالكثير من الأمور التى قد تسبب ضررا باثاثك اذا لم تتولاها شركة جيدة تعلم بالأمر وتحتاط بشكل كبير.

طرق تغليف العفش في شركتنا :

شركة شحن الاثاث من الرياض الى الاردن تتولى خدمة التغليف بشكل مثالي وذلك لأن العفش الموجود في المنزل دائما ما يكون معرض للخدش  عند نقله من مكان لآخر و بشكل خاص اذا تمت عملية النقل من دولة لأخرى ، ومن ضمن أكثر الاثاث الذى قد يصاب بمشاكل في عمليات النقل شاشة التلفاز وايضا الانتيكات الخاصة القديمة والواح الزجاج وغير ذلك من الأمور المختلفه.

  • لهذا يجب عليك أن تتصل بشركة تجيد تغليف مثل هذا الاثاث ويتوفر لديها أفضل الأساليب العالميه في التغليف
  • وذلك باستخدام الكرتون او باستخدام تغليف الفلين
  • وبهذا تضمن عدم حدوث أى صدمات لتلفازك أو باقي الاثاث وهذا بفضل مواد التغليف المتوفرة لدى شركتنا والتى تجعل الاثاث بمأمن بشكل كبير أثناء عملية النقل
  • ويتولى هذه الأمور عمال الشركة المدربون على الأمر بشكل جيد جدا لذا حتما عليك التواصل معنا لتحصل على اكثر خدمة مميزة من شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن.

أفضل شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن :

البحث عن الشركة المثاليه والجديدة من أكثر الأمور التى تشغل بال اى عميل ، وخصوصا اذا كان الامر يخص اثاث منزله فإنه من الصعب أن يجد أشخاص موثوقين يأتمنهم على هذا العفش مثل شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن :

لأنها أكثر شركة موثوقة بالسعودية حيث تتولى أمر التغليف والنقل بكل يسر وامان بجانب أيضا التنظيم المثالي التى تحصل عليه أثناء النقل والذى يضمن لك عدم فقد اى شىء تماما من الاثاث لهذا عليك أن تتعامل معها ولا تترك الأمر لاي شخص غير موثوق حتى لا تؤذى أثاثك ونفس الأمر إذا كنت تريد أمر النقل من مدينة لأخرى داخل السعودية أو من منزل لآخر فإن شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن تتولى مثل هذه الأمور بشكل مثالي ، لذا حتما عليك أن تتعامل معنا وتحصل على اكثر عرض حصري بالشركة ، وتوفر طريقة نقل آمنه لأثاثك.

نقل العفش والأغراض الى الأردن من الرياض :

طريقة الشحن من شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن ليست مهمة مستحيلة وذلك بسبب ما هو متاح مما يلزم  من أمر الشحن والنقل على عكس اذا قام العميل بهذه المهمة بمفرده ، فإنه يسلتزم عليه أن يجهز الكثير من الامور المختلفه مثل السيارات المناسبه ومواد التغليف وحبال متينة وغير ذلك من الأمور الصعبة جدا على العملاء بالاضافة الي تضرر الاثاث ، لهذا فإن شركتنا توفر مجموعة من احدث العربات الخاصة لكي يتم الانتهاء من عملية النقل عقب أن يقوم كل العمال بالتغليف.

حيث يوجد عربات خاصة مغلقة السقف لنقل الكراتين المغلقة  الصغيرة ويوجد عربات مفتوحة السقف بشركتنا لتولى أمر نقل الاخشاب أو الاثاث الكبير التى قد يحدث بينه وبين سقف العربه احتكاك لهذا يجب أن تكون العربة مفتوحه السقف بالإضافة إلى توفر ونش خاص لدى شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن حتى يتم نقل اى اثاث كبير الحجم او سهولة النقل حتى بالأماكن الضيقة وتلك الأمور لا يقوم بها إلا شركتنا لأننا أكثر شركة مميزة ومعتمدة داخل الرياض.

عملية نقل العفش للأردن :

عملية نقل العفش التى تقوم بها شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن ليست خطوة واحدة بل تتم باكثر من خطوة ، وذلك حتى تكون حصلت منا على خدمة قيمة ومميزة وليست خدمة رديئه كما تفعل الشركات الأخرى في عمليات النقل ، بل ان امر النقل يجب أن تتم المراحل التالية :

المرحلة الاولي : وهي التنظيف لكل اثاث بالمنزل سوف يتم نقله بدءا من أدوات المطبخ الى كل شىء متوفر من انتيكات واثاث وكنب وسجاد وغيره

المرحلة الثانية : التغليف داخل اكياس خاصة بالنسبة المراتب والفرش وكراتين مخصصة للاثاث الصغير وعلى كل كرتونه يتم وضع كل بيانات الاثاث المتواجد بداخلها ليسهل عثور العميل على ما يحتاجه.

المرحلة الثالثة : فك الخشب المتواجد بالغرف والمطبخ والكنب بواسطة النجاريين المتوفرين لدى شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن

المرحلة الاخيرة : واخيرا تتم عملية النقل داخل العربات المتجهه الى مدينة الاردن وهناك تتم عملية التركيب ووضع الاثاث في منزلك الجديد وبهذا تكون حصلت من شركتنا على عملية نقل مميزة بدون أن ترهق بتفكيرك في اى أمر ، لأنك تتعامل مع شركة متخصصة.

اسعار شركات نقل العفش من الرياض فى الاردن :

ربما انت الآن تفكر في أن عملية النقل قد تستلزم منك نقودا كثيرا وخاصة اذا قمت بالأمر بنفسك ، فعليك أن تشترى مواد تغليف وامور كثيره بجانب العمال التى تستلزم احضارهم لعملية النقل وكل تلك الأمور تقوم بها عنك شركتنا ، ولكن بتوفير كبير جدا حيث أن شركات نقل الاثاث من الرياض الى الاردن تعطيك افضل سعر خاص بكل عمليات النقل التى تخرج منا .

وتلك الاسعار غير متوفرة بأي شركة لهذا عليك أن تغتنم مثل هذا الأمر وتتواصل معنا وتطلب خدمتك من شركتنا حتى نوفرها لك بافضل الاساليب العالميه ، كما عليك أن تعلم جيدا عزيزي العميل انك لن تجد في مثل عملية نقل العفش الذى نقوم بها بجانب عدم حدوث أى مشكله لاثاثك بضمان نوفره لك على هذا الأمر لذا تواصل علينا الان .

أفضل شركات نقل العفش من السعودية إلى الاردن :

أفضل شركة هي من تقدم أفضل جودة بافضل سعر مثل شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن ، وذلك لأنك معها لن تحمل هم الثلاجه او البوتاجاز أو شاشة التلفاز أو امر فك وتركيب غرف النوم والمطابخ لإجراء عملية النقل ، فكل تلك الأمور واكثر تفعلها شركتنا لأنها بالفعل تعد أكثر شركة مميزة بالسعودية توفر لك أفضل النجاريين المتخصصين الذين يقومون بنقل الاثاث وتفكيكه بدون أن يتعرض الاثاث لأى مشاكل أو خدش ، بجانب أيضا اننا نستطيع أن نقوم بصيانه اى خشب تالف وتصليحه هذا بالإضافة إلا أن شركتنا تتضمن لك أنها سوف توفر لك عربات خاصة لاجل عملية نقل صحيحة وممتازة بدون حدوث احتكاك بين السلالم وبين عفش العميل.

أرخص شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن :

الاسعار الملائمة لكل العملاء ليس بالأمر السهل العثور عليها وذلك لأن الشركة التى تعرض عليك سعر رخيص لابد أن تكون جودة النقل سيئة ولكن شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن كسرت لك هذه القاعدة وذلك لأننا نوفر لك أفضل جودة وذلك بسعر قليل جدا ورخيص ، هذا لأننا دائما ما نضع أمر العميل في حسابات الشركة ونتطلع الى كل الامور التى تشغل تفكيره ووجدنا أن الأسعار دائما العائق الوحيد ضد اتصالك بطلب الخدمة لهذا تقع فريسة لأى شخص يحاول استغلالك لهذا قامت شركتنا بتوفير لك هذه الخدمة بخصم مميز جدا عليها لهذا عليك اذا أن تتعامل مع أكثر شركة متميزة بأمور النقل بالرياض هذا طبعا بالإضافة إلى أنها تستطيع تولى كل أمور النقل بداخل المملكة بجانب العروض المميزة التى توفرها لكل عملاء الشركة.

اسعار شركات نقل العغش من الرياض الى الاردن :

أذا كنت تبحث عن شركات نقل عفش رخيصة وذات جودة جيدة فحتما سوف تجد أنك تبحث عنا وذلك بسبب ما نوفره لك من خدمة نقل مميزة بجانب أيضا أن مندوب الشركة يقوم بالتعاون معك ومعرفتك بكافة الأمور والأوراق التى يجب أن تحضرها حتى نستطيع بدأ الخدمة لك.

بجانب عدم حدوث أى مشكله تماما سواء في التصاريح أو الاوراق أو في الاثاث أثناء عملية النقل ، حتى إذا كان يتواجد أدوات ثقيلة جدا مثل البيانو وغير ذلك فإن شركتنا تقوم لك بالأمر بكل تميز منها وتضمن لك تغليفه وتوصليه لمنزلك بالاردن بعيدا عن أي مشاكل .

عليك أن تدخل الى موقع شركة صرح الانجاز الخليجى وتبدأ في طلب رقم الخدمة الخاص بنا وتتواصل معنا ،بجانب ايضا يمكن أن تتواصل بنا عبر ايميل شركتنا وسوف يقوم الدعم يتولى أمر الرد والاجابه عليك لتوفير لك خدمة النقل الخاصة من شركة نقل الاثاث من الرياض الى الأردن.

ارخص شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن :

اذا كنت من سكان مدينة الدمام وتريد الانتقال الى مدينة الاردن ولكن تستصعب أمر النقل وخصوصا أن منزلك يتواجد فيه أفضل الاثاث الذى قمت بشرائه على مدار سنوات من العمل والتعب لهذا فإن أمر اصابه هذا الاثاث بأى مشكلة تجعلك تقلق وتوتر ولا تعرف ما العمل ، لهذا وفرت لك شركتنا لكل ساكنى مدينة الدمام أمر عملية النقل الى دولة الأردن بكافة الاوراق والإجراءات المطلوبه بجانب خدمة نقل عاليه الجودة ,

وذلك بفضل العمالة المتوفرة لدينا والتى تضمن لك الحصول على اثاث سليم تماما ، هذا بالإضافة إلى تعليفه بشكل جيد وذلك حتى لا يحدث لها أى شىء أثناء النقل سواء كان بسبب تغيرات الجو مثل المطر أو الرياح فإن الاثاث يكون مغلف بأحكام بحيث يمنع العوامل الجوية الاضرار به بجانب عامل التفتيش التى يتم اتخاذه عند الدخول الى دولة الأردن ، فلا يحدث للاثاث ايضا اى شىء بسبب حسن تغليفه.

لهذا بعد كل ما ذكرناه لك عزيزي العميل عليك أن تتعامل معنا حتما لأننا أكثر شركة ملائمة لك سواء كانت جودة أو سعر لذا اتصل علينا الان واحصل على اكثر خدمة مميزة خاصة من شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن.

 

 

 

 

شركة نقل اثاث من الاحساء الى الاردن

 

 

خدمات متاحة بشركة نقل العفش من الرياض للأردن :

بشرى سارة لكل عميل يسكن في مدينة الاحساء وذلك بسبب توفر فرع خاص من شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن فيها يقوم باتمام كافة عمليات نقل ساكنى مدينة الاحساء لذا عليك عزيزي العميل ان لا تقلق نفسك بخصوص مثل هذه الأمور وتتعامل مع أكثر شركة محترمة ، بجانب أيضا توفير ضمان خاص من شركتنا يأخذه العميل عقب اتمام خدمة النقل له ليضمن تماما من جودة الخدمة التى قدمناه له.

  1. أسعار الشركة المثالية التى لا يوجد أفضل منها
  2. كما ايضا تتواجد شركتنا في كل فرع بالسعوديه مثل الرياض او الدمام او الأحساء او مكة أو المدينة او الخبر او بي عبيدة ولهذا عليك بلا منازع التواصل مع أكثر شركة مميزة في أمور النقل
  3. بجانب أيضا احترامها الشديد لك وتوفير عروض مميزة هذا بالطبع بجانب الامتيازات الآخرى المنوعه التى تستفاد منها عبر تعاملك مع شركة جيدة في مستوى جودة شركة نقل العفش من الرياض الى الاردن

مزايا نقل اثاث من الخبر إلى الاردن :

مدينة الخبر عادة  يتواجد بها عمليات نقل الاثاث المختلفة بشكل كبير سواء أراد العميل نقله إلى مكان آخر في نفس المدينة او الى مدينة أخرى داخل السعودية أو إلى دولة أخرى مثل الاردن ولكن دائما يقلق بخصوص الاوراق والإجراءات والأمور المطلوبه وطريقة الشحن وغير ذلك.

لذا قامت شركتنا بتقديم وتجهيز هذه الخدمة لكل قاطني مدينة الخبر لتوفر لهم الراحه الكامله , وتولي أمر كل الإجراءات والنقل علينا ، هذا بالطبع بجانب العمالة المتميزة التى توفرها شركتنا لك حتى تحصل منا على خدمة نقل اثاث رائعة للغاية ، لذا حتما عليك أن تتواصل معنا واترك أمر القيام بعملية النقل بنفسك حتى لا تخدش أثاثك وتعرضه للتلف فلن تجد أفضل منا يقوم لك بالخدمة بجانب التوفير المميز الذى تحصل عليه بعد تعاملك معنا.

شركة نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن :

شركة صرح الانجاز لنقل الاثاث المنزلي والاثاث المكتبي والعفش من الرياض الي الاردن بجميع مناطقها وباسعار تناسب جميع العملاء كما اننا نقوم بالتخليص الجمركي داخل المملكه العربيه السعوديه وداخل الاراضي الاردنيه كما اننا نمتلك الخبره في نقل الاثاث ولدينا فنيين متخصصين وعماله فنيه مدربه ذو خبرة .

إجراءات نقل العفش من الرياض الى الاردن :

من خلال التفويض المصحوب بالختم من كتابة العدل بالرياض، يفيد بأن شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، سوف تتولى القيام بجميع الأعمال نيابة عن صاحب الشأن .
قائمة إعفاء جمركي صادرة من سفارة المملكة الاردنية بالرياض ومدون بها الأعراض المطلوب نقلها.

  1. صورة ضوئية من جواز سفر صاحب الشأن أو العميل.
  2. صورة الإقامة الشخصية داخل المملكة العربية السعودية.
  3. صورة ضوئية من هوية الاثبات الاردنية.
  4. صورة ضوئية من قائمة الإعفاء والتفويض.

شروط الحصول على قائمة إعفاء جمركية بالأغراض المطلوب نقلها:

1- يجب أن يكون قد مر على إقامة العميل داخل المملكة العربية السعودية عامين علي الاقل ، ولا يكون قد سبق له نقل العفش بواسطة شركة شحن أثاث من الرياض إلى الاردن .

2- في حالة إ ذا ما كان العميل قد سبق له نقل العفش من الرياض الى الاردن، فيجب أن ينتظر لمدة 5 سنوات حتى يستطيع تنفيذ عملية الشحن من جديد.

3- “قائمة الإعفاء الجمركي تشمل قطع الأثاث المستعمل فقط، أما قطع الأثاث الجديدة لابد من جمركتها، وإعفاء قطع الأثاث المستعمل من الجمارك، لا يعني أنها لن تدفع الرسوم الإدارية، مثل رسوم تحميل وتنزيل الشحنة، رسوم هيئة الجمارك الأردنية، لأنها رسوم واجبة على العميل يجب أن يدفعها قبل استلام الشحنة”.

4- وأخيرا عندما تفكر في تغيير مكان الإقامة وتحتاج إلى نقل العفش الخاص بك، فلا تتردد في التواصل مع شخص محترف داخل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن

5- وعليك أن تعلم جيدًا أن عملية النقل ليست بسيطة لتفعلها بمفردك، لأنه من المتحمل أن تتسبب في ضرر بعض الأغراض أثناء تنفيذ أعمال النقل.

طرق تغليف العفش :

عندما تقوم بنقل قطع الأثاث من منزلك إلى مكان آخر، ستحتاج إلى التعامل مع قطع الأثاث أو الأجهزة الثقيلة التي يصعب نقلها من البداية الي النهاية ، ولأن كل منزل يوجد به شيء واحد على الأقل يصعب تحريكه بدون الحصول على مساعدة، سنتعرف في النقاط التالية على كيفية نقل قطع الأثاث الكبيرة مع شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن.

اولا :نقل شاشة جهاز التلفزيون 

تعتبر شاشات البلازما الكبيرة والأجهزة التي تكلفنا الكثير من الأموال من الصفقات الاستثمارية داخل المنزل والتي نكره أن يُكسر فيها أي شيء أو تُصيبها الخدوش، بل أنها من الأجهزة المكلفة للغاية ، إذا كانت تحتاج إلى صيانة في حالة ظهور مشكلة عند نقلها مع قطع الأثاث الأخرى، لذا عليك اتباع النصائح التالية:
1- جمع الأصدقاء للمساعدة :
يجب أن تتأكد من حصولك على المساعدة عندما تُقرر نقل شاشة التليفزيون الخاصة بك، إنها أثقل بكثير مما قد تظنه مع أنها هشة للغاية بسبب كبر حجمها، لذلك من الأفضل أن يكون لديك بعض الأيدي الإضافية ليس فقط للمساعدة أثناء أعمال الرفع، ولكن لتوجيهك أثناء تحريك هذه الأجهزة من داخل منزلك وصولاً إلى الخارج عند سيارة شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن.

2- تجهيز وسائد الحماية:
ستحتاج إلى بطانيات أو أغطية أثاث لحماية التليفزيون من الصدمات، الخدوش وبصمات الأصابع، كما يمكنك استئجار وسائد الحشو من شركات نقل الأثاث أو من وكالة تأجير سيارات بالقرب منك، ستحتاج أيضًا إلى شريط تغليف قوي بجانبك لإحكام لف الغطاء حول الجهاز، كما يمكنك استئجار عدد قليل من أغطية الحماية، اعتمادًا على حجم التليفزيون الخاص بك وحجم الوسادات أو الأغطية المتوفرة داخل شركات نقل الأثاث.

تواصل معنا

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى الأردن واحدة من أفضل شركات النقل التي يمكنك الاعتماد عليها، إذا اضطررت إلى الانتقال للعيش في منزل جديد أو إلى تغيير محل سكنك الخاص، أو حتى إذا اضطررت إلى نقل قطع الأثاث الخاص بك إلى طابق أعلى داخل منزلك متعدد الطوابق، ولأننا نعلم مدى صعوبة تنفيذ هذا النوع من الأعمال في وجود العديد من الأغراض الكبيرة والثقيلة التي يصعب المناورة بها داخل جدران المنزل، وأيضا من اجل المحافظة عليها وحمايتها، فإننا سنساعدك  لتكون مغامرتك أسهل بكثير مع أفضل شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن.

شحن أغراض إلى الأردن :

إذا كنت تفكر في نقل كل قطع الأثاث المنزلية بنفسك، فستحتاج إلى نقل مراتب السرير أيضا، ولكن عليك أن تتأكد من صولها إلى مكان الإقامة الجديد دون أن تتمزق أثناء تنفيذ أعمال النقل وتكون آمنة تمامًا ولذلك سنتعرف في النقاط التالية على كيفية نقل المراتب الخاصة بك بالشكل الصحيح لنقل مراتب السرير .

 اختيار الشاحنة المناسبة أثناء النقل :

لا تناسب معظم المراتب حجم صندوق السيارة أو فتحة الباب، ومع ذلك هناك العديد من الشاحنات الملائمة لنقل جميع احجام وانواع الفرش وقطع الأثاث الأخرى بكافة أنواعها أيضا، حيث يمكنك الاستفادة من خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن أو استئجار شاحنة بيك اب لأنها تتناسب مع معظم أنواع المراتب وكل الأحجام تقريبًا، أما إذا كانت لديك سيارة صغيرة، فيمكنك أن ترفع المقاعد منها، بحيث تكون المساحة كافية لنقل مرتبة صغيرة دون الكثير من المتاعب، وأيضا يمكنك استئجار سيارة دفع رباعي كبيرة بما يكفي لحمل أنواع مختلفة من المفروشات على سطحها، وبشرط أن تكون كل القطع مرتبة بشكل آمن.

 نقل عفش من الرياض للأردن :

عندما تقوم شركات شحن الأثاث إلى الأردن فانها تقوم بالامور التالية :

اولا : في البداية يقوم فريق العمل بتنظيف جميع قطع العفش لحرصنا على عدم انتقال الغبار أو الحشرات إلى المكان الجديد

ثانيا : تتم عملية جرد جميع قطع العفش وفرز القطع كبيرة الحجم الثقيلة الوزن وتخزين الممتلكات الصغيرة والاكسسوارات في صناديق والاهتمام بكتابة ملاحظات عليها لكي يتم تحديد طريقة التعامل معها يقوم فريق العمل في شركة نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن بتغليف كل القطع جيداً.باستخدام لفائف من بلاستيك الفقاعات ثم لف قطع من الكرتون عليها وعملية التغليف هذه لها أهمية كبيرة.

لأنها تحمي الأثاث من التلف بسبب الاحتكاك أو الصدمات التي قد تعرض الأثاث للكسر وتحميه أيضا من عوامل الجو كالأمطار وأشعة الشمس و الرياح و العواصف يقوم فريق عمل متخصص بفك قطع الأثاث الكبيرة بكل مهارة ودقة يقوم أيضا العمال بتغليف قطع المطبخ وأدواته بطبقة من بلاستيك الفقاعات ثم طبقة من النايلون ثم طبقة من الجرائد لزيادة الحماية والحفاظ عليها من الكسر.

شركة نقل عفش من الرياض الي الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

تتميز شركات نقل عفش من الرياض الى الاردن بالافضليه في انجاز الاوراق الخاصه بالنقل حيث نحرص علي تحقيق الراحة الكاملة للعميل فلا تتردد بالاتصال بنا .

يقوم العمال في شركة صرح الانجاز الخليجي بالعمل بكل مالديهم من طاقه وقوه للعمل علي راحة العميل والحفاظ علي الاثاث الخاص به من الخدوش والتجريح وتمزيق المفروشات وغيرها كما لديهم الخبره الكافيه في هذا المجال لذلك نحن افضل شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن .

  أفضل شركة شحن من السعودية إلى الأردن :

سواء كنت في حاجة إلى نقل قطع الأثاث خلال مساحة ضيقة، مثل المدخل، أو عبر الممر، أو باستخدام الدرج، أو أبواب المصعد، فأنت تحتاج أولا إلى معرفة حجم الممرات الموجودة بالفعل، استخدم شريط القياس الخاص بك لتحديد ارتفاع الفتحات وعرضها وتدوين هذه الأبعاد داخل المفكرة، لا تفكر في أخد قياسات فتحة واحدة، عليك أن تحدد قياسات جميع الفتحات التي توجد في طريقك وصولاً إلى الفتحة النهائية، لأن المدخل ليس هو العقبة الأولى فقط، بل هناك مساحة للمرور بعد ذلك عليك أخد قياساتها.

رفع الأبواب عند الضرورة :

إذا تأكدت من جميع القياسات ووجدت أن فتحات الأبواب ضيقة جدًا، ففكر في إزالة الباب عند الضرورة، لأنه سوف يسمح بتوفير مساحة أكبر بعض الشيء أو حاول فتح الباب بقدر ما يمكنه أن يتسع لتنفيذ أعمال النقل، أكثر ما يميز الأبواب الداخلية هي أنها خفيفة الوزن وسهلة الإزالة بدون فك المفصلات من الباب أو حتى دون الحاجة إلى خلع إطار الباب، يمكنك استخدم المفك لإخراج مسامير تثبيت المفصلة وفكها من الأعلى إلى الأسفل.

يمكنك استخدام شرائط الأبواب التي يمكنها تثبيت الباب في مكانه لمنع إغلاقه، اعتمادًا على سماكته، حيث يمكن لهذه الشرائط أن توفر مساحة جانبية تصل إلى حوالي بوصة في عرض الباب، وفي بعض الأحيان قد يكون هذا كافيًا لإحداث الفرق، ولا بأس في حالة بقاء المسامير بعد خلع الباب، حيث يمكنك خلها بالكماشة.

نقل الكنب وقطع الأثاث من الرياض الى الاردن : 

يجب على الأشخاص الذين تم استدعائهم لتنفيذ هذه الأعمال فى شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن أن يرتدوا قفازات، تشبه تلك التي يستخدمها الفنيين المختصين داخل شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن، ويجب عليهم أن يحاولوا دفع الأريكة من خلال الإطار كلما أمكن ذلك، أما في حالة الأرائك الثقيلة يجب إزالة الوسائد من عليها، كما أنه من الأفضل أن يرتدي الناقلين الأحزمة الخاصة بنقل الأغراض والمتوفرة لدي كل المكاتب التي تقدم خدمات نقل الأثاث.

إذا كانت الأريكة صغيرة بما يكفي لتناسب المرور من الباب والمساحة التي تليه، فعليك حملها مباشرة في وضع مستوى، هذه أسهل طريقة لتحريك الأريكة، أما إذا كنت تخطط لنقلها بشكل عمودي، فيجب أن تضع الأريكة على طرفها مع وجود منشفة تحتها لحماية القماش من الأوساخ، ثم ادفع الكنبة نحو الباب وحركها عبر المدخل الأمامي، أما إذا كنت تحاول تحريكها بشكل رأسي وكانت طويلة جداً، فستحتاج إلى إمالتها مرة أخرى تجاه الأعلى وربما تدويرها للحصول على زاوية أو ركن يسمح بالمرور.

“إذا لم تنجح أي من هذه التقنيات، يمكنك التواصل مع شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، لمساعدتك في نقل قطع الأثاث من داخل منزلك إلى مكان آخر، فمن الرائع أن يكون هناك شخص ثالث محترف بالقرب منك يمكنه يوفر الدعم اللازم لضمان الحفاظ على قطع الأثاث الخاصة بك “.

افضل شركة لنقل العفش للاردن :

لضمان نقل الثلاجة بجودة عالية بدون ان تتعرض لاي نوع من الاعطال و بالاعتماد على خطوات بسيطة ، احرصوا علي اتباع النصائح التي توفرها أفضل شركات نقل الأثاث داخل المملكة ومعرفة كيفية نقل الثلاجة باتباع الخطوات التالية :

تحديد القياسات :

عندما تقرر نقل الأجهزة الكبيرة احرص علي تحديد المقاس بشكل دقيق، وأيضا المساحة التي تتحرك فيها والمساحة الفارغة التي تقوم بنقل الثلاجة أو اي جهاز اخر اليها ، وهذا بالاستعانة بشريط القياس الذي يساعد على تحديد ارتفاع الثلاجة وعرضها وعمقها، ثم قم بقياس المدخل و مساحة الباب ، كما يمكنك أخذ هذه القياسات إلى شركات شحن عفش من الرياض للاردن حتى تتمكن من إعطائك الأدوات اللازمة التي تحتاج إليها، إذا كنت تفكر في تنفيذ العمل بنفسك.

الأدوات اللازمة لنقل الاثاث :

قبل أن تبدأ في تحريك الثلاجة، احصل على كل ما تحتاج إليه، ليس هناك شيء أسوأ من البدء في التحرك لتدرك أنك لا تمتلك حبلاً كافيًا أو أن الغطاء ليس كبيرًا ليغطي كل المساحة، لذلك عليك توفير الأدوات التالية:-

  1. عربة منقل يدوية كبيرة.
  2. حبل طويل وقوي.
  3. معدات تنظيف.
  4. ورق عادى أو أغطية.
  5. الشريط اللاصق.
  6. مقص.
  7. ملصقات أو علامات.

فصل الأجزاء الداخلية

يجب إزالة الرفوف وخاصة إذا كانت مصنوعة من الزجاج، ثم أغلق أدراج الثلاجة باستخدام الشريط اللاصق، أما إذا كنت تفضل فصل الأرفف والأدراج جميعها، فقم بتغليفها باستخدام غطاء من القماش أو الورق العادي لحمايتها أثناء الحركة، ولكن إذا كانت ثلاجتك معقدة وتحتاج إلى تحريك معين من أجل رفع الأرفف، فعليك أن تتأكد من كتيب الإرشادات الخاص بها أو يمكنك أن تستفيد من خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن لضمان الحماية الكاملة.

لف الحبل ووضع الثلاجة على عربة النقل :

اولا : باستخدام حبل يمكنك غلق الأبواب عن طريق لف الثلاجة بالحبل ، وإذا كانت الثلاجة ذات باب مزدوج فقم بتثبيت الأبواب جيدا معًا بإحكام ، ثم احرص علي ابعاد الثلاجة عن الحائط واسحب عربة النقل تحت الثلاجة، بامكانك استخدام حزام الرفع لربط الثلاجة بعربة النقل لتحقيق نقلها بسهولة

ثانيا : تحريك الثلاجة ونقلها فبمجرد أن تكون الثلاجة في مكانها، قم بدفعها للامام ، بحضور شخص واحد خلفها وشخص ثالث لتقديم العون في التوجيه أثناء المرور وأيضا تقديم المساعدة عندما يحتاج أحد الأفراد إليها،

ثالثا : وإذا كنت تقوم بنقل الثلاجة من الطابق السفلي، فيجب ان تحرص علي تحريكها ببطء شديد ، وإذا كانمن يقوم بمسك مقابض عربة النقل يحتاج إلى العون فعليك طلب مساعدة شخص آخر إضافي.

رابعا : ضع الثلاجة المساحة الجديدة ، وقبل أن تقوم بتوصيلها اتركها لمدة 2-3 ساعات للسماح للسوائل بأن تدفق مرة أخرى إلى الضاغط ، وهذا من الامور المهمة حتي لا تتعطل الثلاجة عن العمل وأيضا من المحتمل ان الثلاجة ستحتاج إلى عدة أيام لتعود درجة الحرارة لطبيعتها .

خامسا : مراعاة ثبات الثلاجة الخاصة بك في مكان مستقيم قدر المستطاع ولا تضعها على جانبها.

سادسا :من اجل ضمان عدم تسريب الزيت إلى أنابيب التبريد و تتسبب بأضرار بالغة في الثلاجة ، فلا تتردد بالاتصال بنا في شركات شحن عفش من الرياض للاردن لخدمة نقل دقيقة جدا بدون حدوث اي خدوش او اعطال

 

تواصل معنا

تواصل معنا

إذا كنت تفكر في نقل قطع الأثاث من منزلك دون أن تستعين بخدماتهم، حيث يمكنك استئجار عربة النقل اليدوية التي، تعتبر استثمارًا جيدًا في نقل قطع الأثاث الكبيرة والأجهزة المنزلية الثقيلة، كما يمكنك استئجار أحزمة النقل التي قد تجعل من السهل نقل شاشة التلفاز الكبيرة خاصتك دون مشكلة.

كيفية لف الغطاء حول التليفزيون :

ضع وسائد الحشو أو الغطاء في أسفل قاعدة صندوق التحميل، ثم اضبط وضع التليفزيون على الجزء العلوي باستخدام الحشو واقفا في وضعه المعتاد، ثم قم بحشو جميع الجوانب حول الجهاز بحذر كما لو كان هدية كبيرة، وبالطبع ستحتاج إلى مساعدة من شخص آخر للضغط على الحشو، بينما أنت تستخدم شريط التغليف لإحكام تثبيت الغطاء حول الشاشة، وأحرص على عدم تأمين الشاشة نفسها بشريط التغليف، لأنه يمكن أن قد يضرها كثيرًا.

اين توجد شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن موثوقة ؟

ربما جربت من قبل عملية نقل اثاث او قلق بخصوص الامر ولا تستطيع أن تقدم على اول خطوه في التواصل مع أحد الشركات لقلقك التام من أنها لن تقوم بالأمر بالشكل الذي تريده بدون اضرار مادية للأثاث او معنويه من خلال اشغالك بعدد من الأمور المختلفة والتراخيص وغير ذلك ، لذا جاءت لكم شركة صرح الانجاز بتوفير الكثير من الأمور المتنوعة لكل العملاء حتى يستطيعوا أن يعلموا جيدا ما الذي تستطيع أن تقوم به من أمور مختلفة ومتميزة جعلت منها أكثر شركة معتمده وموثوقة من قبل العملاء والمؤسسات داخل المملكة

كيف تقوم شركة صرح الانجاز بنقل الاثاث من دولة لأخرى ؟

يوجد عدد من الأمور التفصيلية التي سوف تجدها بشكل مفصل في قسم خدمة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن للاطلاع على عملية النقل بشكل تفصيلي ولكن سوف نذكر معكم نبذات مختصرة عن قيامها بالنقل والذي يتم على اكثر من مرحلة مختلفة ، فكل مرحله لها العاملين والفنيين الخاصين من شركتنا لإتمام الامر على أكمل وجه ، ومن هذه الأمور :

هل توجد شركة نقل الاثاث من الرياض الى الاردن رخيصة ؟

بالتأكيد توجد الكثير من الشركات المتنوعة التي توفر لعملائها اسعار رخيصة ، ولكن عند النظر إلى الجودة والامكانيات الخاصة بها ، تجد أن طاقتك سوف تهلك تماما ، لذا جاءت شركة صرح الانجاز لتوفير لك السعر الرخيص والمميز على الاطلاق والذي تريده بنفس الجودة التي ترغب بها ، لذا حتما الان اتصل الان علينا واطلب خدمتنا لنصل الان بشكل فورى ونقدم كل خدمات النقل بشكل تفصيلي لعملائنا على أكمل وجه.