الخدمات

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

امكانيات الفك و التركيب الغير مسبوقة التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض في التعامل مع العيوب و الاعطال التي تظهر اثناء تشغيلك جهاز المكيف الخاص بك ، من منا يمكنه تحمل درجات الحرارة المرتفعه جدا في فصل الصيف بالرياض وجميع مدن السعودية ؟ بالطبع لا يوجد خاصة لما يترتب عليها من مخاطر على اصحاب امراض الصدر والقلب .

المعالجة و التصليح الدقيق و الخبرة العالية لصيانة دورية شاملة و تنظيف وغشيل وحدات المكيف الخاص ، كل هذه واكثر خدمات نقدمها على اكمل وجه من الدقة و التميز وبسعر خيالي لن تصدقه ، فكل ما نسعى لتحقيقه راحتك وارضائك عزيزي العميل .

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

التكييف اكثر انواع الاجهزة الكهربائية ضرورة لكافة المؤسسات الحكومية و الخاصة ، فأهمية وجوده لا يقتصر فقط على المنازل ، لذا فاننا في شركة تنظيف المكيفات بالرياض نتعامل من خلال مزايا منقطعة النظير وهي

  1. المعدات والتقنيات التي ترسل موجات كهرومغناطيسية الي جهاز التكييف فيمكننا من خلالها التعرف على نوع المشكلة و التعامل معها في اغلب الاوقات دون الحاجة الي تنزيل التكييف من مكانه .
  2. الدقة و السرعة التي ساعدتنا بها الاجهزة المتطورة التي نحرص دوما على ان يتم تدريب فريق الدعم الفني عليها باستمرار لمواكبة اي تطور يحدث بها فيكون لديهم خلفية مسبقة عنه .
  3. تنظيف و غسيل التكييف و ازالة اي اتربة و تراكمات مترسبة على اجزاء التكييف ، لما قد يترتب على وجودها من اعطال يتوقف نتيجتها التكييف ويحدث مشاكل بأنظمة التبريد الخاصة به .
  4. الصيانة المنزلية او في المؤسسة او الشركة التي يتواجد بها التكييف .
  5. وجود كادر في شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض على قدر كبير من المهارة و الاحتراف و الخبرة الواسعة في مجال الصيانة الخاصة بكافة انواع التكييفات المركزية او الاسبليت او اي نوع آخر .

عروض غسيل مكيفات بالرياض

تجدوا من خلال شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض افضل و اكبر عروض غسيل مكيفات بالرياض و التي تشمل

  • الاسعار التي لا تقبل المنافسة على جميع الخدمات ، فتجدوا الدقة و الجودة و الكفاءة التي تبحثوا عنها بالسعر الذي يناسب اي مستوى اجتماعي محدود .
  • الخصومات الهائلة التي تصل الي اعلى النسب وخاصة بخصوص الخدمات التي نقدمها في المواسم والمناسبات .
  • دائما ما نوفر لعملائنا الكرام عروض مجانية على اي من قطع الغيار الاصلية ، بالاضافة الي مزايا غير متواجده بأي من مراكز الصيانة المنافسة بفضل الضمان الشامل الذي نقدمه على خدماتنا ليضمن لنا كسب ثقة العميل ويحقق لعملائنا التميز والراحة التي يبحثوا عنها .

ما هي اساليب الصيانة المتبعة ؟

من افضل الامور التي انفردت بها شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض انها حريصة على استخدام تقنيات حديثة في مجال صيانة التكييفات الدورية و تتابع دوما المعدات و الاجهزة الحديثة التي تجمع بين الجودة و الدقة و السرعة .

هل متوفر عروض على قطع الغيار ؟

نعم ، قدمنا عروض مجانية على أي من قطع الغيار الخاصة بكافة انواع المكيفات ، كما ان هذه القطع نحرص على اقتنائها من الشركة الام لنضمن بها كفاءة عمل التكييف من جديد وكأنه حديث التشغيل .

هل متاح خدمات منزلية فورية ؟

نعم بالطبع من اهم ما نتميز به الخدمة الفورية للعنوان الذي يحدده العميل عند تواصله مع فريق خدمة العملاء و المتخصص في خدمته طوال 24 ساعة يوميا .