الخدمات

شركة صرح الانجاز لتنظيف وتعقيم وعزل جميع انواع خزانات المياه بالرياض وعرعر وباقي مدن المملكه وذلك باسعار مناسبه جدا لجميع العملاء كما اننا نقدم خصم كبير لعملائنا الدائمين كما نلتزم بدقة المواعيد مع العميل و لدينا العماله ذو الخبره في تنظيف جميع انواع الخزانات الارضيه والعلويه الفايبر منها والخرسانيه فلا تتردد بالتصال بنا.

افضل شركة تنظيف خزانات المياه

افضل شركة تنظيف خزانات المياه

تنظيف خزانات المياه 

الماء هي سر الحياه وذلك ما قاله المولي عز وجل في كتابه العزيز اذ قال (و جعلنا من الماء كل شيء حي )صدق الله العظيم وبم ان الماء هو سر الحياة كله فلابد من الحفاظ عليه نظيفا ونقيا لانه من نعم الله عز وجل علي الانسان فلولا الماء ما بقي الانسان او الحيوان او اي مخلوق اخر كما ان تلوث المياه الخاصه بالشرب او المياه الخاصه بالاستخدام المنزلي يؤدي الي العديد من الامراض المزمنه و التي في غني عنها الانسان بالاضافه الي الفشل الكلوي والعديد من امراض الكلي

غسيل خزانات مياة الشرب

كما ان تلوث المياه بترك الرواسب والاتربه فيها يؤدي الي نمو الجراثيم والبكتريا فيا مما يؤدي الي الاصابه بالامراض السابق ذكرها لذلك فلا تتردد في القيام بعملية تنظيف الخزانات الخاصه بمياه الشرب والخزانات الخاصه بمياه الاستحمام والاتعمال الشخصي والاستعمال المنزلي وتعقيما بصفه دوريه ومستمره لكي توفر لنفسك ولافراد اسرتك مياه نقيه نظيفه وصاله للاستخدام وخاليه من اي امراض او ما يسبب الامراض وذلك ما توفره شركة صرح الانجاز لما تمتلكه من امكانيات كبيره في تنظيف الخزانات وتعقيمها.

طرق تنظيف خزانات المياه

*تفريغ المياه بشكل جزئييتم تفريغ الخزان من المياه عن طريق وضع مضخة مياه ضخمه ذات قدره عاليه علي ضغط المياه وضخها بسرعه كبيره لكي يتم تفريغ المياه بسرعه وذلك لكبر حجم الخزان ويتم ترك حوالي 10سم من الماء.

*غسل الحوائط : يتم انزال احد العمال المدرب ذو الخبره ليقوم بعمل غسيل كامل للحوائط باستخدام الشامبوهات والمواد الخاصه يتنظيف الخزانات و الغير ضاره بصحة الانسان وذلك في وجود 10 سم من الماء في الخزان.

*تفريغ الخزان بشكل كامل : بعدما يتم غسل الحوائط الخاصه بالخزان من قبل العامل يقوم بعمل دوامات في ارضية الخزان حتي يتم تحريك الرواسب الموجوده في ارضية الخزان ليتم دمجها مع الماء التبقي و من ثم يتم تشغيل المضخه ليتم تفريغ الماء المحمل بالاوساخ والرواسب بشكل كامل.

*تنظيف ارضية الخزانيتم نزول العمال الي ارضية الخزان بكل ادوات الازمه لتنظيف الارضيه والتخلص من الرواسب والرمال او اي اوساخ ويتم اخراجها خارج الخزان والتاكد من عدم وجود اي اوساخ او رواسب بالخزان.

*شطف ارضية الخزان وغسله بماء نظيفبعد خروج الاوساخ و الرواسب نهائيا من الخزان يتم انزال الماء بكمية معينه ليتم اعاده غسل وتنظيف الخزان مره اخري حتي يتم التاكد من نظافة الخزان ويتم تكرار العمليه عدة مرات حتي يتم خروج الماء نظيف تماما.

*غسل غطاء الخزان : بعد الانتهاء من تنظيف الخزان والتاكد من تنظيفه تماما يتم تنظيف غطاء الخزان من الصدأ والاوساخ وما حوله من ارضيات ومن ثم تغطية الخزان .

اسعار تنظيف الخزانات

تختلف اسعار تنظيف الخزانات من شركه لاخري ولكن مع شركة صرح الانجاز يتم التنظيف بشكل كامل ويرضي العميل وبكل المواصفات السابق ذكرها وذلك باسعار مناسبه جدا مع المتابعه الدوريه للعميل باسعار مخفضه لجميع العملاء الذين يتعاملون مع الشركه دائما لذلك عزيزي العميل لا تتردد في التواصل معنا ليتحدث اليك مندوبينا ويقوم بالتنسيق معك والاتفاق علي السعر اللذي يرضيك .

اسعار تنظيف خزانات بالرياض

تتميز شركة صرح الانجاز بان اسعارها متميزه جدا مقابل الخدمه التي تقدمها لعملائها الكرام في تنظيف خزانات المياه بالرياض وباقي مدن المملكه العربيه السعوديه كما يتم عمل خصم علي تنظيف اكثر من خزان في نفس المكان او البيت مع تعقيم الخزانات بمعقمات خاصه بخزانات المياه .

شركة عزل خزانات المياه

شركة عزل خزانات المياه

غسيل خزانات مع العزل والتعقيم

اذا كنت تواجه بعض المشكلات في مياه الشرب مثل تغير لون المياه او ظهور اي شوائب بها او اي علامات تدل علي تلوث المياه فانت تعاني من وجود بعض المشكلات في خزانات المياه مثل ظهور التشققات في جدراتن الخزان او وجود الرواسب والاوساخ في خزانات المياه العلويه او السفليه وان كانت الخزانات خرسانيه ربما يوجد بعض الصدأ ناتج من الحديد الخاص بالخزانات لذا فانت تحتاج الي شركه متخصصه في حل مثل هذه المشكلات وهنا ياتي دور شركة صرح الانجاز حيث تقوم الشركه بتصفية مياه الخزانات تماما كما سبق وذكرنا ويتم تنظيف الخزان من الرواسب والاوساغ وما شابه ذلك وفي حالة ظهور اي تشققات يتم معالجتها  باستخدام مواد خاصه للخزانات ومن ثم يتم عزل الخزان بمواد العزل الخاصه بالخزانات والتي تتعدد انواعها وليس لها اي تاثير علي الصحه العامه كما انها تقلل من الرواسب والاوساخ للاستفسار والمزيد من المعلومات لا تتردد بالاتصال بنا.

تواصل معنا

تواصل معنا

غسيل خزانات مع العزل والتعقيم

اسعار تنظيف خزانات بالرياض

اسعار تنظيف الخزانات

طرق تنظيف خزانات المياه

غسيل خزانات مياة الشرب

تنظيف خزانات المياه