الخدمات

افضل شركة تنظيف مكيفات فى الرياض :

تعتبر  شركة تنظيف مكيفات بالرياض  الافضل في تنظيف وتركيب وصيانة المكيفات الاسبليت والشباك بكل انواعها وأحجامها وجميع الماركات ، وذلك باسعار تناسب جميع العملاء وبدون استغلال وبايدي فنيين متخصصين في تنظيف وصيانة وتركيب المكيفات الاسبليت كما اننا نقدم خصم لعملائنا يصل الي 30% تواصل معنا لمزيد من التفاصيل حول الخدمة .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تواصل معنا

تواصل معنا

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض :

للمكيفات دور كبير وعظيم بكل بيت بالمملكه العربيه السعوديه ولا غنى عنها في أي بيت بالمملكه لذا لابد من اتباع النصائح الآتية :

1- نظرا لارتفاع درجة الحراره بفصل الصيف ، ولانها مهمه ولكي تعطي افضل أداء لها فلابد من عمل صيانة دوريه للمكيفات .

2- تتمثل هذه الصيانه في عدة اشياء منها التنظيف من الغبار والاتربه المتراكمه في المكيف سواء كانت بالماكينه الداخليه او الماكينه الخارجيه .

3-تنظيف الفلاتر الخاصه بالمكيف وتنقية الهواء وذلك للحصول علي هواء نقي .

4- عمل تسليك لقناة الصرف الخاصه بمياه المكيف وذلك كله يؤثر علي اداء المكيف لذلك فانت بحاجه الي تنظيف المكيف فلا تتردد بالاتصال بشركة صرح الانجاز لتنظيف المكيفات.

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض :

اذا كنت تعاني من قلة اداء المكيف الخاص بك سواء كان اسبليت او شباك وتود تنظيف وغسيل المكيفات للحصول علي افضل اداء لها فأنت بالطبع سوف تبحث بجوالك علي الانترنت علي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض وغيرها وهنا سوف تضع في اعتبارك وذهنك االامور التالية :

  • الشركه الأفضل بالنسبه للسعر والخبرة والفنيين المتخصصين والمصداقية بالمواعيد والالتزام بها مع العميل .
  • وهل يوجد عقود صيانه ام لا فانت هنا بالتاكيد تبحث عن شركة لتنظيف المكيفات وصيانتها وتركيبها وباسعار مناسبه جدا لجميع العملاء.
  • التمتع بالمصداقيه للمواعيد والخبرة الكبيره في تنظيف و تعقيم وتفكيك التكييف أثناء خدمة الصيانة  .
  • لذلك لا تتردد بالاتصال بشركة تنظيف المكيفات بالرياض وباقي المملكه العربيه السعوديه ليرد عليك مندوبنا ويتم الاتفاق وتحديد الموعد معك .
شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

فنى تنظيف مكيفات بالرياض

ان شركة تنظيف وغسيل المكيفات بالرياض للعمل علي تقديم خدمة التنظيف الدقيقة و غسيل و صيانة و تركيب المكيفات بالرياض وباقي المملكه العربيه السعوديه ، تقوم الشركة بتوفير التعب علي العملاء بالرياض وغيرها وذلك لصعوبة تنظيف المكيفات الاسبليت والشباك علي العميل ليقوم بها بنفسه فانت تحتاج الي العديد من الادوات  اللازمة لصيانة شاملة للتكييف منها :

  1. السلم لكتي تصعد الي المكيف للعمل به .
  2. كما انه تحتاج ايضا الي مفك test للتاكد من عدم توصيل التيار الكهربائي للمكيف حتي لا تتأثر بالكهرباء الموجوده بالمكيف بالمقام الاول ثم عدم وجود التماس بالمكيف وبالتالي ممكن ان يؤدي الي احتراق المكيف .
  3. كما انه تحتاج الي قميص بلاستيكي خاص بتنظيف المكيف و هو عباره عن شاسيه يتم تركيبه علي المكيف وبه فتحة تصريف لكي لا تتاثر الحوائط بالمياه الناتجه عن التنظيف اثناء عملية التنظيف.
  4. كما نك سوف تحتاج الي مضخة مياه خاصه بتنظيف المكيفات وذات ضغط مناسب للمكيف بالنسبه لضغط المياه حتي لايتأثر المكيف او يتم تكسير ريش المروحه الخاصه بالمكيف الاسبليت او المكيف الشباك .
  5. كما انك سوف تحتاج الي بلاور هواء لتجفيف المكيف بعد عملية التنظيف بالهواء الساخن للتاكد من عدم وجود اي مياه موجوده او مترسبه داخل المكيف ولكي تتجنب الالتماس الكهربائي عند التشغيل والذي قد يؤدي الي احتراق المكيف .
  6. ولذلك فأنت لست بحاجة الي كل هذا العناء فلا تتردد بالاتصال شركات تنظيف المكيفات بالرياض لتقوم بخدمتك علي أكمل وجه واحصل علي مكيف يعمل بشكل فائق جدا ويعمل بشكل يرضيك وبأسعار تناسبك .

عامل تنظيف مكيفات فى الرياض :

المكيفات الاسبليت لها طرق عده في التنظيف ، و لكن الافضل منها هو ما تقدمه شركة لتنظيف و غسيل المكيفات بالرياض  بكل انواعها واحجامها و ماركاتها ،حيث الطرق الصحيحه في تنظيف وتعقيم وتلميع المكيفات الاسبليت والشباك بايدي متخصصين وذو خبره كبيره بهذا المجال يملكون من الاحتراف ما يكفي لتقديم أفضل خدمة صيانة متكاملة بالمزايا التالية .

1- أسعار تناسب العملاء بجميع انحاء الرياض و باقي المملكة العربية السعودية .

2- كما أننا نقوم بعمل صيانة دوريه للمكيفات والتي تتضمن تعبئة الفريون و التشييك عليه.

3- القيام بصيانة أي أعطال تنتج أثناء التشغيل سواء كانت بالكهرباء او درجة التبريد وذلك باسعار مناسبه جدا لكل عملائنا بالمملكة العربيه السعودية .

4-كما اننا نقوم بتركيب المكيفات بكل انواعها بأيدي فنيين متخصصين في فك و تركيب المكيفات بالاضافة الي تعبئة الفريون .

5-إعطاء الضمان الكامل علي تعبئة الفريون فلا تتردد بالاتصال بنا لتحصل علي خدماتنا المتعددة بالرياض وباقي المملكة العربية السعوديه لتتمتع معنا بسرعة الأداء وجودة التنفيذ ودقة المواعيد .

خدمات شركات تنظيف المكيفات فى الرياض :

شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتنظيف المكيفات الاسبليت و الشباك حريصة علي تحقيق الانفراد و الريادة في مجالها بتوفير مجموعة من الخدمات لعملائها وهي :

  • الاستعانة بأكفأ الفنيين متخصصين أصحاب الخبرة الكبيرة في فك ونقل وتركيب و صيانه المكيفات بكل انواعها المختلفة وذلك باسعار تناسب جميع العملاء كما اننا نقدم العديد من الخصومات اعملائنا الدائمين فلا تحمل عبء لأسعار تنظيف المكيفات.
  • ولا تبحث كثيرا علي الانترنت عن شركات تنظيف المكيفات واسعارها لانك لن تجد أفضل من شركة تنظيف المكيفات بالرياض لتنظيف المكيفات وهذا هو أكثر ما يميزنا عن غيرنا من العديد من شركات المتخصصة في صيانة التكييف بكافة انواعه .
تنظيف مكيف سبليت

تنظيف مكيف سبليت

تنظيف مكيف سبليت :

اذا كان لديك مكيف اسبليت وتريد  عمل صيانة وتنظيف له بسعر مناسب جدا لن تجد تلك الخدمة المتميزة في أي شركه أخري لما تقدمه شركة تنظيف المكيفات بالرياض من عروض وخصومات فائقة لصيانة ذات جودة عالية ، ويزيد التخفيض مع زيادة عدد المكيفات ومن الممكن ان يصل الخصم الي 50% احرص فقط علي سرعة طلب الخدمة للاستمتاع بالمزايا المتاحة .

تنظيف الاسبليت يحتاج الي شركه متخصصه حتي يتم الحفاظ علي المكيف من اي اعطال قد تنتج عن الغسيل بالماء او اي طريقه اخري للتنظيف فلا تتردد بالاتصال بشركتنا

أرقام فنى مكيفات سبليت بالرياض :

اذا كنت تعاني من اي مشكلات في المكيفات الخاصه بك سواء كانت شباك او سبيليت مثل(خلل في التبريد اوالتكييف-صدور صوت من ماكينة المكيف الداخليه اوالخارجيه-تساقط قطرات مياه من المكيف عند التشغيل-اعطال في وحدة الريموت كنترول-انفصال الكهروباء )فانت بالطبع تحتاج الي شركه محترمه ومميزه وتخصصها تنظيف وعمل صيانه كامله للمكيفات بجميع انواعها فلا تتردد بالاتصال بنا عزيزي العميل لكي تحصل علي افضل الخدمات وباسعار مناسبه جدا مع المصداقيه في التعامل والالتزام بالمواعيد المحدده .

لماذا عليك طلب خدمة تنظيف مكيفات من شركتنا ؟

لأنه لا توجد شركة تقوم بالمعاينة والتنظيف معا ، وهذا يعني أننا في البداية نقوم بالمعاينة الفورية لكل أركان المكيف بشكل جيد لمعرفة كل ما يعانيه ، وفي حال تواجدت أي مشكلة أو عطل يتم إطلاع العميل عليه ، على عكس الشركات التي تقوم بالتنظيف فقط دون اعلام العميل بوجود أي مشكلة أو تسرب بالفريون أو اي أمور أخرى ويقتصرون على الخدمة فقط ، حيث ان شركة صرح الانجاز عكس هذه الشركات لأننا نعامل العميل كأنه فرد من أسرة شركتنا وهو المساهم الأساسي في جعل شركتنا بهذه الشهرة من خلال ثقته في خدماتنا وطلبنا بشكل دوري ، لذا سوف تطلبنا في تنظيف مكيفات ولكنك سوف تحصل على خدمة تنظيف وخدمة معاينة ونصائح من قبل الفني المختص ، بالإضافة إلى سعر لا مثيل له.

ما الذي يعود على العميل في حال تم إهمال تنظيف مكيفه ؟

في حال اهمل العميل تنظيف المكيف الخاص به بشكل دوري فإنه يعرض مكيفه للكثير من الأمور المختلفة والتي تؤثر بشكل كبير عليه ، وذلك مثل تعرض المكيف للكثير من الاعطال وذلك بسبب تراكم الغبار في أجزاء المكيف الداخلية والتي يصعب تنظيفها من قبل العميل بالفرشاة او بالمكنسة ، لذا يجبعلى شركة تنظيف مكيفات مختصة ومعتمدة تقوم بالأمر بشكل دوري للعميل ، كما ايضا عدم تنظيف المكيف يجعل فاتورة الكهرباء لدى العميل عالية للغاية وذلك بسبب أن الغبار يجعل المكيف يقوم بسحب طاقة اعلي مما يقوم بسحبها من قبل حتى يقوم بتشغيل باقي اجزاءه للعمل ، لذا التعامل مع شركة صرح الانجاز هو أكثر حل مثالي يمكن أن تفعله لتستطيع تنظف مكيفك على أكمل وجه.

ما الذي توفره شركة صرح الانجاز لخدمات المكيف ؟

توفر شركة صرح الانجاز الكثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة وبشكل خاص كل ما يخص خدمات المكيف ، ففي حال أراد العميل شراء مكيف ويرغب من شركتنا أن توفر له المعلومات الخاصة بهذا الأمر فلن يجد أفضل منا نعطيه كافة التفاصيل السليمة حول المكيف الجيد ذو عمر طويل لمنزلك ، بجانب قيامنا بشكل دوري بعملية المعاينة لكل اجزاء المكيف من خلال التعامل الدوري مع شركتنا ، هذا بالإضافة إلى إعطاء العميل النصائح الخاصة بوضع المكيف بالمكان السليم حسب القواعد السليمة التي بقوم بها فني تكيفات شركتنا ، وهذا يجعلك تعلم جيدا انك تتعامل مع افضل الشركات الكبيرة داخل المملكة ، بالإضافة ايضا الى أن شركتنا توفر كامل قطع الغيار حتى لو كان المكيف من الخارج.فانه سوف يتم إصلاحه بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى عملية التنظيف التي تأتي من شركتنا للعميل بشكل دوري.

ما هي اسعار شركة تنظيف مكيفات سبليت ؟

بالنسبة لأسعار تنظيف المكيفات داخل شركة صرح الانجاز فتأكد أنه من الصعب ايجاد سعر معقول ومناسب مع نفس الجودة العالية التي تخرج من تحت أيدينا ، وهذا يعني أننا نعطيك سعر منافس تماما لكافة الاسعار الموجودة من اي شركة اخرى ، وكل ما يلزم من العميل هو أن يتعامل معنا ويتواصل على ارقام شركتنا لتقوم شركتنا بتوفير له الخدمة بشكل رائع ومثالي وبجوده مميزه جدا ، كما يتوفر لدينا الكثير من الأمور المختلفة التي جعلت منا الشركة الأولي داخل المملكة.

افضل شركات تنظيف المكيفات :

لتنظيف المكيفات الاسبليت والشباك و المركزي بأيدي عمالة مدربة وفنيين متخصصين ذو خبره في فك ونقل وتركيب وتنظيف وصيانة المكيفات بكل انواعها ، لا تتردد بالاتصال بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالمملكه العربيه السعوديه وبتكلفة مناسبه جدا وخصم لعملائنا قد يصل الي40%بالاضافه الي الدقه بالمواعيد و سرعة الانجاز والجوده بالعمل ارقام شركات صيانة المكيفات .

تواصل معنا

تواصل معنا

للحجز والاستفسار حول خدماتنا والتنسيق مع المندوب والاتفاق علي الاسعار وكافة التفاصيل يرجي الاتصال بنا علي 0533160048